اختر نوع البريد الالكتروني

مواقع صديقة





 

 

(قسم الإعلام ) في إطارتعزيز التعاون بين الشركات النفطية المحلية في مجال الإستكشاف عقدت إدارة الإستكشاف لشركة الواحة للنفط يوم الإربعاء 9 مايو 2018م حلقة نقاش مع إدارتي الإستكشاف بالمؤسسة الوطنية للنفط وشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز .

وجرى خلال الإجتماع بحث سبل التعاون بين الشركتين في مجال الدراسات الجيلوجية والمعملية والجيوفيزيائية الداعمة للانشطة الإستكشافية بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للنفط .

كما تم التعرف على إنشطة الإستكشاف بمناطق الامتيازات المتجاورة بينهما بمنطقة الزقوط التابع لشركة الواحة للنفط ، والامتياز التابع لشركة سرت ، بالإضافة الى تقديم عرض ضوئي تمركز على الجوانب الفنية التي تخدم الإنشطة الإستكشافية والتطويرية في المساحات المستهدفة .

وحضر هذا اللقاء الفني السادة : عبد الناصر بن زيتون عن إدارة الإستكشاف بالمؤسسة الوطنية للنفط ، والسيد : عبدالله الهصيك مدير إدارة الإستكشاف لشركة سرت لإنتاج النفط والغاز ، والسيد : محمود شبيك مدير إدارة الإستكشاف بشركة الواحة للنفط ، كما حضرايضاً هذا اللقاء عدد من المختصين في مجال الإستكشاف من المؤسسة الوطنية وشركتي سرت والواحة ، حيث عبروا عن أهمية هذه اللقاءات وطالبوا بإستمرارها بين الشركتين لتساهم في تطوير سبل التعاون خدمة لقطاع النفط والغاز في ليبيا .