اختر نوع البريد الالكتروني

مواقع صديقة





(قسم الإعلام) تم صباح اليوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر 2018م ، وبمقر الشركة الرئيس إعتماد النقابة الجديدة لشركة الواحة للنفط من قبل الإتحاد العام لعمال النفط والغاز فى إجتماع موسع ضم السيد : سعد الفاخري دينار رئيس إتحاد عمال النفط والغاز والسادة :أعضاء نقابة عمال شركة الواحة للنفط ، بعدها دار نقاش مستفيظ عن آلية الإنتخابات التى تمت وأسبابها ودوافعها ، كما تطرق المجتمعون إلى سبل تطوير العمل النقابي على مستوى القطاع بما يخدم المصلحة العامة والعاملين .

بعد ذلك حضر جزء من هذا اللقاء السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة والسيد: أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة ، وفى كلمة قصيرة للسيد : رئيس لجنة الإدارة جاء فيها : بعد الترحيب بالسيد رئيس الإتحاد وأعضاء النقابة .

 

نحن فى لجنة الإدارة على إستعداد تام للتعاون مع النقابة فى كل الأمور المتعلقة بالعاملين وهذا ما كنا نقوم به فى السابق .

 

وأضاف : يقع على عاتق الشركة والنقابة مسؤولية كبيرة تتمثل فى تأمين جزء هام من قوت الليبين من خلال إنتاج وتصدير النفط الأمر الذى يتطلب تكاثف الجهود لتحقيق هذا الهدف النبيل .

وأكد على حرص لجنة الإدارة لرفع من مستوى العاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم وتوفير بيئة عمل آمنة وتلبية حقوقهم وفق القوانين والتشريعات النافذه وعلينا توخى الدقة والمصداقية فى تناول الأمور المتعلقة بحقوق وواجبات العاملين وأن نبتعد عن لغة التصادم التى لن تحقق ما نسعوا إليه جميعاً فى الشركة ، وأن لجنة الإدارة على ثقة تامة أن تعاون الإدارة والنقابة كفيل بتجاوز كل المعوقات وتحقيق الفائدة للشركة والعاملين على حد سواء .

 ومن جانبه تحدث السيد : أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة حيث قدم التهنئة لأعضاء النقابة الجديدة مؤكداَ على الإستعداد التام من قبل لجنة إدارة الشركة بالعمل مع النقابة فى كل قضايا العاملين .

وقد خصنا السيد: سعد دينار الفاخري رئيس إتحاد عام عمال النفط والغاز بهذا التصريح حيث قال : حضرنا اليوم لمقر شركة الواحة للنفط للإجتماع مع نقابة عمال شركة الواحة هذا الجسم المنتخب من قبل مستخدمي الشركة ، وقد إستمعنا لأعضاء النقابة وتناقشنا حول الأسباب والمشاكل التي تخص العاملين وكيفية الإجراءات التي تمت بها الإنتخابات وقد باركنا لهم هذه الخطوة .

ونحن كإتحاد عام نحث أعضاء النقابة التى تمثل صوت العاملين بالشركة على إتباع القوانين والتشريعات لحل مشاكل العاملين .

وأخيرا نتمنى التوفيق للجنة إدارة شركة الواحة وجميع العاملين وأعضاء النقابة التسييرية ، هذه النقابة التي تمثل صوت العاملين بالشركة .

أسماء أعضاء النقابة :

1. محمد على يونس رئيسياً

2. سليمان عثمان محمد نائب أول

3. سالم الهاشمى النعمي نائب ثان

4. محمد على البكاى عضواً

5. مصطفى محمد المصري عضواً