اختر نوع البريد الالكتروني

 

مواقع صديقة





إستكمالاً لخطة التدريب والتطوير المحلي لعام 2014م ، إستئناف مركز التدريب المحلي نشاطه خلال الشهر الماضي من هذا العام 2017م ، حيث إستقبل عــــدد من الدارسين في مجال اللغــــة الإنجليزيـــة المستوي الأول(Beginner-L1) لعـــدد (15 متدرباً) والمستوي الثاني (ElementaryL2) لعدد (8 متدربين)  والمرشحين كدورات جامعة كامبردج (KET) وعددهم (30 متدرباً) ويعتزم المركز تنفيذ إمتحانات جامعة كامبردج للمستويات (KET-PET-FCE) خلال شهر ابريل القادم .

وفي سياق متصل قام المركز بتنفيذ دورة خاصة لمعلمي اللغة الإنجليزية لغرض الحصول على تراخيص من جامعة كامبردج لإمتحانات المحادثة لجميع المستويات .

وفي الجانب الفني قام المركز بتنفيذ دورة تدريبية في مجال صيانة وتشغيل المولدات الغازية حضرها عدد (15) مستخدماً من  العاملين بالحقول .

أما في مجال التدريب الخارجي تم إيفاد عدد (40 متدرباً) في دورات تأهلية وتطويرية لكلا  من ( مصر ، تركيا ، تونس) .

كما جاري العمل على تجهيز فصل دراسي وورشة بمقر الشركة بمنطقة حي الأكواخ سابقاً للإستفادة منها في الدورات المستقبلية المزمع إقامتها .  

تجدر الإشارة إلي أن مركز التدريب والتطوير المحلي التابع لشركة الواحة للنفط هو أول مركز تدريب ليبي معتمد من قبل جامعة كامبردج الشهيرة  لتدريب مناهجها يحصل الدراسون به على شهادات معتمدة دولياً .