اختر نوع البريد الالكتروني

 

مواقع صديقة





(قسم الإعلام) أقيمت خلال الفترة من 21-22 من شهر أغسطس الجاري بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ورشة عمل وذلك في إطار الإستعداد للإجتماع الموسع لإدارتي الإستكشاف السنوي للمؤسسة الوطنية للنفط وشركة الواحة للنفط .

وقد تم في هذه الورشة إستعراض ومراجعة البرامج الإستكشافية والدراسات الجيولوجية والجيوفيزيائية الجاري تنفيذها لهذا العام 2017م ، كما تم التطرق إلي الصعوبات والمعوقات التى تواجه الشركة في تنفيذ برامجها وكذلك مناقشة البرامج الإستكشافية والميزانية المقترحة لعام 2018م ،. وقد حضر هذه الورشة كل من السيد : بشير قريعة مدير إدارة الإستكشاف بالمؤسسة الوطنية للنفط والسيد : محمود شبيك مدير إدارة الإستكشاف بشركة الواحة للنفط وعدد من المراقبين والمختصين بإدارتي الإستكشاف بالمؤسسة الوطنية للنفط وشركة الواحة للنفط .

وقد عبر في نهاية أعمال الورشة فريق المؤسسة الوطنية للنفط عن إعجابه بالنتائج التى توصل إليها فريق شركة الواحة للنفط رغم الظروف التى تمر بها الشركة مؤكداً على أهمية وضرورة دعم وتشجيع العناصر الوطنية للدفع بفاعلية في إستخدام تقنية البرمجيات الحديثة والدراسات الجيولوجية والجيوفيزيائية المتطورة في مجال إستكشاف النفط والغاز .