اختر نوع البريد الالكتروني

مواقع صديقة





( قسم الإعلام ) عقدت لجنة العمليات إجتماعها العادي صباح أمس الإثنين الموافق 13 أغسطس 2018 م برئاسة السيد أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة وحضور السادة أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة ورئيس لجنة المستشارين ومدراء الإدارات ورئيس لجنة العطاءات بالوكالة

، وبعد أن استمعت اللجنة إلى تقرير إدارة الصحة والسلامة والبيئة عن جميع مواقع عمل الشركة ، استعرض رئيس وأعضاء اللجنة ماتم اتخاذه من إجراءات حول المواضيع التي تناولها الاجتماع السابق للجنة.

وفي هذا الصدد وجه السيد رئيس لجنة الإدارة الإدارات المعنية من جديد إلى أهمية الأخذ بعين الإعتبار ظروف العاملين بالحقول والمواني عند توزيع السيولة المالية عبر شباك مصرف الجمهورية بالشركة وطالب بإتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة التي تضمن وصول مرتبات العاملين خارج مصرف الجمهورية والوحدة في وقت مناسب ودون تأخر .

وعكفت اللجنة على مناقشة سير العمل بالحقول والميناء خاصة في المشاريع التموينة كمشروع تطوير حقل الفارغ المرحلة الثانية بالإضافة إلى عدد من المشاريع الهندسية التي ستنفذها الشركة في عدد من مواقع عملياتها ، كما استعرضت اللجنة الإجراءات التي تم إتخاذها من قبل الإدارات المعنية بشأن وصول مستلزمات اتشغيل من قطع غيار ومعدات وغيرها في الوقت المناسب لضمان تنفيذ المشاريع وأعمال الصيانة في الوقت المحدد لها سلفا ، واستعرضت اللجنة موضوع الخدمات التموينية في الحقول والميناء وعودة شركة التموين لسابق لعملها ، وناقش المجتمعون إمكانية الإستفادة من معامل المياه بالحقول والميناء بعد إجراءات الإختبارات الفنية على المياه المنتجة من هذه المعامل بمركز النفط الليبي .

واطلعت لجنة العمليات إلى سير العمل بمنظومة ( ERP ) في عمل الشركة وأكد على التوسع في تدريب العاملين على استخدامها لما لها من فائدة في إختصار الوقت والمال .

وفي الجانب التنظيمي ناقشت لجنة العمليات جملة من المواضيع والإجراءات المتعلقة بالجانب الإداري والمالي . وفي مجال التدريب والتطوير استعرضت اللجنة الإجرارات الخاصة بالكشف على الغواصين وتدريبهم وفق البرنامج المعتمد .