اختر نوع البريد الالكتروني

مواقع صديقة





 

 (قسم الإعلام) في إطار الجهود المتواصلة التى تبذلها المؤسسة الوطنية للنفط في متابعة أنشطة القطاع المختلفة بغية الوصول إلي تحقيق مستهدفات الإنتاج ، ترأس المهندس : مصطفي صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط صباح يوم الإربعاء الموافق 3 يناير 2018 م ، بمقر المؤسسة بطرابلس

 

الإجتماع السنوي الموسع المخصص لإستعراض نشاط شركة الواحة للنفط لسنة 2017م ، وبرنامج العمل والميزانية المقترحة للعام 2018 م ، وذلك بحضور كلاً من السادة : أعضاء مجلس الإدارة والمدراء العامون بالمؤسسة ورئيس لجنة الملاك .

 

وقد حضر الإجتماع من شركة الواحة للنفط السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة إدارة الشركة والسيد : أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة والسادة مدراء الإدارات بالشركة وعدد من الخبراء والمختصين من الجانبين .

 

وقد إفتتح المهندس : مصطفي صنع الله الإجتماع بكلمة رحب في مستهلها بالسيد: رئيس وعضو لجنة  إدارة شركة الواحة للنفط ومدراء الإدارات وحي فى كلمته العاملين بالشركة على الجهود التى يبذلونها للرفع من قدرات وإمكانيات الشركة وأثنى على المتابعة المستمرة من قبل لجنة الإدارة لسير العمل  وعلى تواجدها بمكان تفجير خط الزقوط – السدرة في الوقت المناسب كما وحي فرق العمل التى قامت بإنجاز العمل وإعــادة الخط للعمل في زمن قياسي .

 

وأثنى المهندس صنع الله على جهود المستخدمين بالشركة في جميع المواقع للمحافظة على ممتلكات الشركة وعلى ترشيدهم في المصروفات خلال العام المنصرم .

 

وقد تحدث بعد ذلك السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس مجلس إدارة شركة الواحة للنفط وعبر فى بداية الحديث عن شكره وتقديره للدعم اللامحدود الذى تقدمه المؤسسة الوطنية للنفط لشركة الواحة للنفط .

 

كما توجه بالشكر للمستخدمين بالشركة على جهودهم المخلصة في سبيل المحافظة على ممتلكات ومكتسبات الشركة والرفع من مستوى الأداء والخدمات للوصول بالشركة إلى المكانة التى تستحقها

 

وأضاف سوف لن تتنينا عن الوصول للهدف المنشود الأحداث والتحديات التي تواجه الشركة .

 

وقد عكف المجتمعون بعد ذلك على مناقشة جملة من الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال والتى منها :

 

·       الصحة والسلامة وحماية البيئة .

 

·       الإستكشاف والإنتاج والصيانة والشحن .

 

·       الحفر وصيانة الآبار .

 

·       المشاريع الهندسية والمشاريع الإستثمارية .

 

·       مراجعة أوجه صرف الميزانية لعام 2017م ومناقشة بنودها.

 

·       برنامج العمل والميزانية المقترحة لعام 2018م.

وفي ختام الإجتماع عبر المهندس : مصطفي صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وأعضاء المجلس ورئيس لجنة الملاك عن تقديرهم وإرتياحهم للأداء الإداري والفني والمالي لشركة الواحة للنفط رغم الظروف  والتحديات  التي تواجه الشركة في جميع مواقع عملياتها ....