اختر نوع البريد الالكتروني

 

مواقع صديقة





(قسم الإعلام) في إطار التعاون بين الشركات النفطية المحلية في مجال الإستكشاف إستضافت إدارة الإستكشاف لشركة الواحة للنفط يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر2017 م ، بقاعة الإجتماعات الرئيسة بمقر الشركة إدارة الإستكشاف لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز.

أقيمت خلال هذه الزيارة حلقة نقاش فني تمتل في سبل التعاون بين الطرفين في تبادل الخبرة والمعلومات وأنشطة الإستكشاف خاصة لمناطق الإمتيازات المتجاورة بينهما والمتمثلة بالإمتياز (59) بمنطقة الزقوط التابع لشركة الواحة و الإمتياز LP3D)) التابع لشركة سرت، حيث قدم خلالها عرض ضوئي من الطرفين تركز على الجوانب الفنية التي تخدم الأنشطة الإستكشافية والتطويرية المستقبليه لكلا الجانبين، كما تطرق الطرفين إلى سبل التعاون بينهما في جوانب الدراسات الجيولوجية والمعملية و الجيوفيزيائية الداعمة للأنشطة الإستكشافية.

وفي ختام هذه الزيارة عبر الحضور على إمتنانهم على المستوي الفني الذي خلصت له الزيارة وتمت دعوة إدارة الإستكشاف لزيارة شركة سرت وإستمرار التواصل الفني بينهما مستقبلا.

حضر حلقة النقاش السيد: محمود شبيك مدير إدارة الإستكشاف لشركة الواحة للنفط و السيد: خالد التونسي مدير إدارة الاستكشاف لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط و الغاز، كما حضره عدد من المختصين في مجال الإستكشاف من الجانبيين.