اختر نوع البريد الالكتروني

مواقع صديقة





 

 

 

 

(قسم الإعلام ) بمشاركة 67 شركة محلية ودولية وبعدد 88 ورقة عمل بحثية وبـ 12 ورشة عمل في مجال الإستكشاف والإنتاج والتطوير إنطلقت صباح يوم الإربعاء الموافق 24إكتوبر 2018م ، فعاليات ملتقى ومعرض بنغازي الدولي للنفط والغاز بمشاركة وحضور عدد كبيرة من مدراء الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط والشركات العالمية فى مجال الصناعة النفطية .

وقد بدأت فعاليات الملتقى بالوقوف تحية للنشيد الوطني ثم تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم عقب ذلك توالت كلمات الترحيب والثناء من قبل الشركات الراعية لهذا الملتقى .

 

وكانت شركة الواحة للنفط ضمن الشركات الراعية حيث ألقى الأستاذ: أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة كلمة جاء فيها : بإسم لجنة الإدارة وجميع العاملين بشركة الواحة للنفط نتقدم بجزيل الشكر والتحية للجنة المنظمة لهذا الملتقى على جهودهم الكبيرة التي بذلت لإنجازه والشكر الخاص للسيد رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط ، وأنه لشرف كبير لنا أن تكون شركة الواحة للنفط أحد الرعاة الرسميين للملتقى ونحن على ثقة بأنه سيحقق الأهداف التي جعل من أجلها من نقل للمعرفة وتبادل للخبرة وتسليط الضوء على نشاطات شركات القطاع المختلفة مما سيعود بالفائدة على الجميع ، ونتمنى النجاح لهذا الملتقى والتوفيق لكل المشاركين فيه .

 

 

عقب ذلك ألقى المهندس : مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط كلمة شكر فيها اللجنة المنظمة والشركات الراعية لهذا الحدث الدولي ومرحبا بالحضور الذين تجشموا عناء السفر ليشاركوا ويثبتوا للعالم بأن ليبيا وبنغازي تتعافى يوم بعد يوم .

وسلط الضوء على الظروف الصعبة التى يمر بها قطاع النفط وأضاف أن نجاح المؤسسة الوطنية للنفط ينعكس على جميع الليبين والجميع يدرك أن مستقبل ليبيا ووحدتها يعتمد بشكل شبه كامل على نجاح ووحدة المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها .

وأضاف مخاطباً العاملين بقطاع النفط أنتم حجر الأساس فى هذا البلد ومثال للتضحية يحتدى به وقدوة لكل الليبين وأن تكاثف جهودكم خلال السنوات الماضية وعملكم الجماعي ووضع مصلحة الوطن فوق المصلحة الشخصية هو الدرس المستفاد الذى ينبغي على كل أفراد الشعب الليبي أن يقتدوا به .

 

 

 

ثم بدأت مراسم الإفتتاح بمصاحبة الفرقة الموسيقية إيدانا ببدء فعاليات المعرض الذي إشتملت على أجنحة خاصة للشركات تنوعت من ناحية المعروضات مابين آلات وأجهزة حديثة وتقنية عالية الجودة . هذا وقد قام المهندس مصطفى صنع الله والوفد المرافق له أثناء جولته بصحبة السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة داخل أجنحة المعرض بزيارة لجناح شركة الواحة للنفط حيث أثنى عليه من ناحية التنسيق .

 

وعلى الصعيد نفسه فإن جناح شركة الواحة للنفط شهد إقبالا كبيرا للزوار الذين إطلعوا على محتويات الجناح مستمعين لشروح وافيه لمعروضات الشركة .

 

والجذير بالذكر أن فعاليات ملتقى ومعرض بنغازي الدولي للنفط والغاز تتواصل على مدار ثلاثة أيام على التوالي وسنوفيكم بتفاصل عن جناح الشركة وأيضا الورقات البحثية المقدمة للمشاركين من الشركة .